مؤسسة السجين تدشن مشروع الأضاحي في أمانة العاصمة وذمار

بتمويل من مجموعة الحباري…
مؤسسة السجين تدشن مشروع الأضاحي في أمانة العاصمة وذمار

دشنت مؤسسة السجين الوطنية، اليوم السبت، مشروع توزيع أضاحي العيد للعام 1440هـ، على سجون أمانة العاصمة والإصلاحية المركزية بذمار، والأسر الأشد فقرا في الأمانة، بالتنسيق مع اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين، ومصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الشيخ يحيى الحباري، أن هذا المشروع يستفيد منه نحو 20 ألف أسرة من أسر السجناء، والأسر الأشد فقراً، والنازحين والمرابطين في الجبهات وعائلاتهم في أحياء أمانة العاصمة، وعدد من المحافظات؛ بالإضافة إلى جميع سجون أمانة العاصمة وذمار.

وأشار الحباري، إلى أن المشروع يتضمن توزيع لحوم 84 ثوراً و120 رأساً من الأغنام بقيمة 96 مليون ريال بتمويل من مجموعة الحاج علي محمد الحباري وأولاده.

ولفت الشيخ الحباري إلى أن المؤسسة تهدف من هذا المشروع، إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي؛ وسعياً لإدخال البهجة والسرور على أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة في عيد الأضحى، لاسيما والشعب اليمني يمر بظروف اقتصادية صعبة.

وأكد رئيس مجلس الأمناء استمرار المؤسسة والمجموعة في تنفيذ المشاريع الإغاثية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع للتخفيف من معاناتها جراء العدوان والحصار المستمر على بلادنا منذ خمس سنوات.